دلفتحوض صغير مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام

  • وقت الافراج:2024-04-07 21:18:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:71
  • وصف سريع:

    دلفت,سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلي

محتوى المقال

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

دلفتبناء منصة الإطار الجسم يجب أن تكون مصممة وفقا للحالة الفعلية في موقع البناء , ووضع خطة خاصة . عند تركيب أنابيب الصلب سقالة مع ارتفاع أكثر من متر أو أكثر

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

جيوليانو دي كامبانيال المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


دلفتحوض صغير مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام



ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

  

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

سمعة ممتازة متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

كل مسرح هو مكان عام , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .


دلفتحوض صغير مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام



متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

احترام العملاء عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

الصاري و المنصة لا تصادم مع أي عقبة أو جسم متحرك في غير حالة الطوارئ ,دلفتمتعددة الوظائف الكهربائية مصعد, الأرض الموظفين لا يحصلون على تعليمات من العاملين في ارتفاعات عالية ,دلفتبسيطة رافعة كهربائية رفع البضائع, لا يمكن أن تعمل تحت

الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع , وتستخدم على نطاق واسع في الشركات , والصناعات الكيماوية , والبلديات , والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك , من السهل أن تعمل , من السهل استخدام منصة الرفع , يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا ,دلفتمصغرة مصعد كهربائي, لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا , ثم الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .

دلفتاستخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .


دلفتمعلومات المنتج الأخرى
  • مايلزرفع منصة هيدروليكية ثابتةأين هو الاختلاف في التصنيف

    مايلزرفع منصة هيدروليكية ثابتةأين هو الاختلاف في التصنيف

  • جنوهالكهربائية المحمولة مصعدما هي خطوات التجميل

    جنوهالكهربائية المحمولة مصعدما هي خطوات التجميل

  • جنوه5 طن رفع منصةما هي الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الإنتاج

    جنوه5 طن رفع منصةما هي الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الإنتاج

  • جنوهرفع منصة كبيرةما هي طرق الحماية

    جنوهرفع منصة كبيرةما هي طرق الحماية

  • جنوه8 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةالطلب في السوق آخذ في الازدياد

    جنوه8 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةالطلب في السوق آخذ في الازدياد

  • هاي دينغ12 متر المصاعد المتحركةتاجر

    هاي دينغ12 متر المصاعد المتحركةتاجر

  • جميلالتلقائي محول الكهرباءيتبع البناء مبدأ المتاعب

    جميلالتلقائي محول الكهرباءيتبع البناء مبدأ المتاعب

  • كيسفالدامقص رافعة صغيرةظاهرة أثناء الاستخدام

    كيسفالدامقص رافعة صغيرةظاهرة أثناء الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات دلفتحوض صغير مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام ، توفر لك دلفتحوض صغير مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام من شركتنا ، وخدمة دلفتحوض صغير مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات دلفتحوض صغير مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية دلفتحوض صغير مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام. دلفتحوض صغير مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في دلفتحوض صغير مصعد كهربائيالاحتياطات اللازمة للأستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!